Live Together | أجل نحن نعيش معاً _ البارت الـــ16

سوري على التأخير ^^

كانت لونا تمشي في الغابة وهي تتلفت حولها: اششش هل يجب ان اذهب لرأيت الشروق في هذا الوقت.. اين انا الآن .. أوه صحيح لقد كانت تلك الشجرة ذات الغصن المكسور كان هنا اوه لقد اقتربت..

ستركض لكن اوقفه ذلك الصوت المتألم “أههه أههه “

توقفت وتلفتت حولها لتجد ذلك الجسد الذي يسند على احد الشجار في تلك الظلة .. فركضت نحوه لتصدم: ككريس؟؟

صرخت عندما رأت كل تلك الدماء التي تملأه لتنحني لتمسك به: كريس ..كريس أوبااا هل تسمعني..

لم يجبها في البداية لتقم باخراج زجاجة الماء لتمسح وجهه المتعرق ليفتح عينيه ليقل وهو يتنفس بصعوبة : لونا؟؟

اجابته لتقل: اجل .. اوبا ارجوك لا تفقد وعيك.. تعال تسند علي ..

كريس وهو يبتسم بالم: أنا …. ثــ قـــــيل عليكي

لونا قالت وهي تراه يتنفس بصعوبة: لا تتكلم … ارجوك
حفظ على ان تكون مستيقذ..

كريس: فل تذهبي انت .. انا لست بـمـــ

لم يكمل فلقد فقد الوعي حينها ..صرخت وبدأت بضرب وجهه بخفة: كريس .. اوبا اوباا

لم يرد لتقم بمحاولة رفع جسده الثقيل على جسدها الضايل لتردد: اوبا ارجوك تحمل

بدأت بالمشي بسرعة  وهي تردد: ارجوك افق افق ..

لتحس بذلك الشيء الدافأ على ظهرها وكتفها لتنظر لقميصها الابيض الذي تحول للون الاحمر  لتشهق لتنزله وتحاول البحث عن شيء في حقيبتها لعله يوقف جرحه لتقم في النهاية بتمزيق سترتها لتقم بتغطية اماكن النزيف لتعد لترفعه بصعوبة  لتحاول الاسراع وهي تصرخ باسماء من تعرف : كريس تحمل ارجوك .. ساسنيييييم امبررررر.,. ارجوكم

بدأت دموعها بالانهمار : يا الهي فل يرد علي احد ..

ركض كل من كاي وسيهون وتاو اليها ليتشنجوا من المنظر

صرخت: لا تنظروا هكذا فلتساعدوني لنقله للمستشفا .. ساسنيم

اتى الاستاذ: ما هذا ؟؟ ما الذي حصل

صرخت: توقفوا عن السؤالل

هرع اليه كل من تاو  وكاي وحملوه عنه ليركضو به هم والاستاذ الي السيارة الخاصة به ليهرعوا به الى المستشفى

استغربت لونا التي كانت ستلحق بهم من وقوف سيهون الغريب .. لتقترب منه: سيهون؟؟

كان يردد كلمات غريبة لم تفهمها .. :: مستحيل.. كريس .. لقد كنت انا السبب ..

اتت امبر لمصدر الصوت اخيرا وهي خائفةة : لونا اين انت .. للونا هل انت بخير لونا

لونا: اوه اجل.. انا بخير.. لا تخافي هذه ليست دمائي

امبر بخوف: هل اصيب كريس؟؟ هل هجمته احد الحيوانات انه الغاب الوحيد .. لهذا انطلق الاستاذ بالسيارة لهنا؟؟

لونا بتوتر: امبر انا لا اعرف شيء

عندها مسها سيهون : ماذا حصل

خافت من صوته المرتفع: اوبا؟؟

صرخ: ما الذي حصل

لونا: انا لا اعرف شيء .. لقد كنت ضائعة وعندما وجدت الطريق سمعت صوت احدهم وعندما اقتربت وجدته ممدد على الارض وهو غارق بدمائه .. لقد كان فاقد الوعي

اجتمعت دموعه: مستحيل .. ليس حلم اخر

تركها وذهب كانت ستلحق به لكن امبر امسكتها في حضنها : هذا يكفي سيكون بخير

………….بعدعا بساعتين…………….. في المستشفى حيث كان ذلك الشاب يبحث كالمجنون عن احد رفاقه

ليرى ذلك الشاب يخرج وهو يتسند على رفيقه لهرع اليه ودموعه تنساب على وجهه: كريس

كريس بالم: اجل .. ماذا هل تبكي سيهوناه من أجلي .. اوه لم اعلم انك تحبني

نظر سيهون له بصدمة: هل انت بخير حقا؟؟

كريس : اجل بخير .. حتى اني استطيع العودة معكم

كاي: يا كريس الطبيب قال انك يجب ان تبقى هنا ليومين على الاقل

كريس: ذلك الطبيب لا يفهم عمله

عندها صرخ سيهون وضرب كريس على كتفه : ايه الحقير

صرخ كريس بالم ليصرخ كاي: يا سيهون انه قام بخياطة هنا

عندها حضنه سيهون ليبكي كالاطفال: كريس

ربت كريس على ظهره : هذا يكفي انا بخير ..

سيهون:: انا السبب

كريس وهو يحضنه بقوة : توقف عن هذا

…………………………………… في المخيم حيث كل شيء في فوضة عارمة وامبر تحاول تهدأت الموقف

بينما يصرخ الجميع واولهم ديو: يا ايته الحمقاء اين رفاقنا .. ولما اخذ سيهون الحافلة

امبر: فل تهدأوا

بيكهيون: لن نهدأ فلتعلمينا ما الامر

صرخ احدهم: يا لما كانت لونا غارقة بالدماء هكذا

امبر: انها بخير ارجوكم فلتهدأوا

تشانيول برعب: لو لم تكن تلك دمائها .. فهي دماء احد

صرخ ديو: هل كريس هو من أصاب؟؟ لهذا ذهب سيهون والمعلم ؟؟

امبر: أرجوكم أهداوا .. لقد تكلم الاستاذ .. وابلغني انه بخير

توسعت اعين الجميع لكن تشانيول لم يستطع التحمل فلقد سحبها من قميصها ليرفعها: ماذا والآن تخبرينا .. ميجاسووووو

ديو: يا تشانيول انزلها .. تشانيول

لم يأبه له تشانيول لتقل امبر وهي تكاد تختنق : تشانيول انزلنيي

…………: تشانيوووووول

عندها ياتي ذلك الفتى ودفعه ليقم بمسك امبر: هيونج

………..: لا تخف تشانيول أنا بخير

نظر تشانيول له بفرح : هيووونج

صرخ  كريس: يا تشاااانيول ابتعد

اجتمعوا حوله وهم فرحين لتقم امبر بتنفس الصاعد: هذا جيد اشكرك على

التفتت لتجد كاي وهو ما يزال يلف يده حول كتفها لتصرخ وتبعده: ميجاسواا؟؟ يا انت ايه الحقير انت باي حق تضع يدك علي ..

نظرت له باستحقار لتتركه وتذهب

تشين: لما احس ان امبر لا تكرهنا بقدر ما تكره كاي؟؟

نظر سيهون لكاي: هيونج انت بخير؟؟

ابتسم كاي: لا تخف؟؟ لقد اعتدت على اسلوبها هذا  .. لا تخف لن اجرح بسبب هذا

………………. الساعة العاشرة ..

امبر : والان هل الكل جاهز سوف نذهب في اول رحلة
استكشافية..

سيهون: اشش تشنشا؟؟ يا هل تتعتقدي اننا صغار

امبر: اصمت ايه العجوز

صرخ: اذا انا عجوز فانت صلعاء

بيكهيون: يا انتم افضع من المتزوجين

صرخا: اصمت..

امبر: سوف تقصموا لاربع مجموعات ..كل مجموعة من 8 اشخاص.. الاستاذ جورج وج سيتولا اثنين.. والمجموعتين الاخرتين بقياتي بما ان المسؤولة متعبة والان ساقرأ الاسماء الذين سيكونوا معي ” جانكي ورفاقه معي.. يان سوو .. …. لاي بكهيون كيونج سو لوهان وكاي”

كان ينتظر سيهون ان تقل اسمه لكنها لم تفعل : انا لست في المجموعة؟؟لم تخترني لاكون بمجموعتها..

توقفت للحضة ثم صرخة بلا استعاب : بووو؟؟ كاي؟؟ يا لما هذا الحقير في مجموعتي

نظر الجميع لها ليقل المعلم: امبر؟؟

وضعت امبر يدها على فمها لتقل بعدها: يا ساسنيم فلنبدل المجموعتين تشيييبال

الاستاذ: كنت سافعل لو كنت لم تهنيه هيا سنبدأ الجولة البقية معي

لاي : ساسنيم هل لي ان ابقى هنا

الاستاذ: لما؟؟

لاي: ان كريس هيونج ما يزال مريض ويجب ان اعتني به قد يحصل له شيء في غيابنا

الاستاذ: اوه صحيح فلتبقى هنا

سيهون: انا ايضا اريد البقاء هنا .. قد يحصل شيء لاي لن يسطيع التصرف بمفرده.. كما يجب ان نحرس المخيم

المعلم باستهزاء : اوه سيهون قوي جدا .. مما ستحرس المخيم؟؟

سيهون: قد يكون هنالك شيء؟ظ

المعلم:لا تخف المخيم في منطقة تخلوا من الحيوانات المفترسة .. وكما ان من يدخل الغابة يجب ان يكون بتصريح .. هل تعتقد ان كريس هُجم؟؟ لقد كان الموضوع انه سقط على صخرة حادة اصابت كتفه.. عموما ابقى ايه الشجاع

انطلقوا ليقل سيهون: صخرة؟؟ مستحيل

……………………..بعدها بثلاتة ساعات خرج كريس هو ولاي من البيت الشباب

لاي: هيونج يجب ان تترتاح انت مريض

كريس: اتركني يا لاي لست في مزاج جيد للنوم

سيهون: كريس ليس له مزاج للنوم؟؟ منذ متى؟؟ انت تنام 12 ساعة باقل تقدير

كريس: انت هنا أيضا؟؟ هل ذهبوا كلهم ؟؟

سيهون: أجل

كريس: ولونا؟؟

سيهون: لا لما تسأل؟؟

كريس: لا شيء .. لقد كانت معي من الطبيعي ان اسأل

اقترب سيهون من كريس ليضرب كتفه ليصرخ الاخر: يااا هل جننت؟؟

سيهون: هل هذا بسبب صخرة؟؟

كريس بغموض: لقد اضطررت لقول هذا للمعلم

سيهون: ماذا حصل؟؟

كريس: لاي انا جائع

سيهون: يا هيونج توقف عن تجاهلي.. ماذا حصل

كريس: الكلام يتعبني انا مريض ..

………: كريس؟؟!!

التفتى ليجدا لونا تقف امامهم .. لتركض ناحيته: اوبااا هل انت بخير؟؟

كريس : اجل بخير

لونا وهي تحدق بكتفه: الحمد لله انك بخير لقد خفت حتى الموت عندما رأيت بذلك المنظر

كريس: اوه هذا سيء .. يا انسي ما رأيته ..لا احب ان يتذكر احدهم ضعفي

ابتسمت: اوه حسنا .. لا تخف لقد مسحته تماما

كريس : هذا جيد .. والآن فلتجلبي لي شيء بارد لاشربه

لونا: بو؟؟ يا انا لست خادمتك

كريس: لقد انقذتيني فلذالك يجب ان تكون خادمتي

لونا: بوو؟؟ يا انت مدين لي ولست انا انت الذي ستصبح خادمي

وقف حينها لتخف قليلا ليقم ببلف قدمه على قدمها وسحبها فكانت ستقع فامسكها : لقد انقذتك انت لستي مدينة لي

نظرت له: بووو؟؟ يا هذا لا يحسب وثم انت من اوقعني وكما انني انقذتك من الموت انا

قطعها : هنالك حشرة على شعرك

صرخت: بو؟؟ انيااااااا .. ابعدها ابعدها ارجوك .. انا ساموت

ضلت تصرخ وهي تدور حوله و حول سيهون الذي كان ينظر بصمت

جلس كريس يضحك ليقل : كنت اكذب

توقفت: ماذا .. يا هل ان توقف قلب احدهم شيء مدعا لضحك؟؟

كريس: انت مدينة لي الآن

لونا: يا وكيف؟؟

كريس: لقد كدتي تموتي وعدما اخبرتك انني اكذب عدتي للحياة

لونا : بوو؟ ياا ايه الطويل هل انت حقا تتكلم

رد : اجل ايته القزمة

صرخت وعادت لداخل ليقل: هذا افضل

رن هاتفه حينها ليرد بسرعة وقد تحولة نبرة صوته للجدية: ماذا حصل معك؟؟ .. ماذا مجرد مخمور عادي؟؟ انت متاكد ؟؟ حسنا .. احكم عليه واياك ان يحصل شيء … اوه هذا جيد وداعا ..

سيهون بقلق: ما الأمر؟؟ ومن هذا؟

كريس :انه جرالد..

سيهون: جرالد؟!!  أوليس هذا حرسك الشخصي؟؟ اما يزال موجود؟؟

كريس: اجل هل تعتقد انه يفارقني منذ يوم خطفك؟؟ لقد اصبح يبتعد مسافة كافية  ليترك لي الحرية ..

سيهون: لكن كيف تعرضت لهذه الاصابة اذا لم يكن

قطعه كريس :لقد وصل متاخرا وكما انني لم اشعر بشيء وقتها ..فتركته يتبع ذلك الوغد ويمسكه

سيهون: هيونج تكلم ما الامر

كريس: بعد الذي سمعته لا اعتقد ان هنالك شيء  خطير .. لقد كان رجل مخمور فقط

سيهون: ما الامر؟؟ بدات اقلق .. تكلم بوضوح

كريس : لم استطع اليوم النوم بسببك انت وكاي وعندما ن الشمس شارفت على البزوخ قررت ان اذهب لاجد مكان اخر لانام فيه لاني اعرف انهم لن يجعلونا ننام طويلا .. لقد كانت ابحث مكان لانام فيه

….~~…. تراجع

كان كريس يبحث عن مكان لينام فيه ليسمع حينها صوت تك الفتاة وهي تغني نظر ليجد لونا على التل تشهد الشروق بسعادة

ليرى حينها ذلك الرجل الذي على مقربة وهو يحدق بها ليراه يخرج ذلك الشيء اللمع ..

سحب من خلفه ليمسك به ويبعده ويقم ذلك النزال الطاحن الذي انتها بطعن كريس لياتي ذلك الحارس لقم بمطاردة الجاني

….~….. نهاية التراجع

سيهون: بووو؟؟ يتبعها؟؟

كريس: لقد قاموا بتحليل له وقيل انه كان مخمور .. وغير هذا انه من اهالي المنطقة القريبة .. ولو انه من الخارج لكنا عرفنا هذا لا اعتقد انه من احد العصابات

سيهون: لكنك قلت انه كان يحمل سكين

كريس: قال انه كان سيستخدمها لتهديدها فقط .. قال انها اعجبته

صرخ سيهون: ذلك الوغد الحقير يا هل يظن ان هذا قد يعفيه من العقوبة انه يجب ان يشنق

كريس: اهدا فلقد

قاطعه ذلك الصوت: من الذي يجب ان يشنق

صرخا : لونا اولم تدخلي؟

لونا بريبة : ياا هل تخططان لجريمة قتل؟؟

كريس: لما خرجتي؟؟

لونا: ليس مخيم اباك لتحكم متى اخرج او ادخل .. وثم  غدا اخر يوم يجب ان الحق ان اجهز فعاليات اخر يوم

سيهون: أخر يوم؟؟

لم ترد ليقل كريس: اولم تكن الرحلة اسبوع

لونا وهي تبعثر شعرها بغرور : هي كذلك لكن هنالك ثواب وعقاب.. لا تخرج مرة اخرى في رحلة بارك لونا من تنظمها .. ستتحول حياتكم لكابوس غدا

نظرا لبعضهم بريبة: يا لما انت مرعبة اكثر من اختي \اخت كريس؟؟

ابتسمت ..لنظرت الخوف في عينيهما وكانت ستذهب لكنها سمعت صوت اقدام .. فلتفت لتراهم قادمين

لتصرخ عندما ترى تلك الفتاة وهي محمولة على ظهر ذلك الشاب : امبر؟؟

ركضت نحوها : عزيزتي ماذا اصابك

صرخت امبر: لقد لويت قدمي اشش وانت انزلني

رد عليها : سافعل فلقد انقسم ظهري

صرخت هي : وانا لم اطلب منك فعل هذا

نظرت لونا لشاب لتصدم انه ليس من تمنت ان يكون: لوهان؟؟!

نظرت خلفها لتجد كاي قادم وهو يتكأ على احد رفاقه لتنظر له: يا ما الذي حصل

امبر بغضب: اسالي رفاقك

دخلت امبر لكوخ الفتيات وهي غاضبة لتنظر لونا لثلاثي  الخائف : ماذا فعلتم؟؟

جانكي: الحقيقة .. نحن حاولنا كل جهدنا

هيون: اجل انهم كالاقطاب المتشابهة لا يوجد اي انجذاب على الاطلاق .. اسمعي

تراجع…

كانت امبر تتقدمهم ليقل احدهم: يا امبر .. نحن نسير بلا اي هدف ما الامر؟؟

امبر: من قال انها بلا هدف.. نحن ذهبون لجلب لغز الاحجية

رد احدهم: احجبية؟

امبر: اجل ان هذه الرحلة لثواب و العقاب

لم يفهموا ما تقصد
ليصرخ احدهم : امبررررر

التفتت: ما الامر لما تصرخ جانكي؟؟

جانكي برعب : هنالك صرصور على كتفك

حينها تعالت صرخات الجميع لتقم امبر بدواء بمسكه : هل هذه اللعبة؟؟

رمتهم عليهم ليصرخوا لتقل هي: توقفوا عن اللعب يا حمقى

…….

اوقفتهم لونا عن الكلام: يا هل هذا مقلب تفعلوه حمقى.. اريد موقف يقربهما

رد هيون: هذا ما فعلنها اسمعي

………..

كانوا قد وصلوا الي الجبل لتقم امبر باعطاء اومرها للبحث .. ما هي الا دقاءق حتى سمعت صوت احدهم يصرخ: اهههههه

ركضت باتجاه الصوت.. لكنها لم تجد احد.. التفتت لتعود لتقع بسبب تلك الصخرة التي لم ترها

لتصرخ : اشششش

حاولت ان تقوم لكنه قد لويت قدمها لتصرخ بالم .. ليتقدم منها ذلك الشاب: امبر هل انت بخير

رفعت نظرها بسرعة : يا لما اتيت ايه الحقير هل تتوقع ان

قطعها بان ان قام بالنزول ليرى قدمها: لقد لويتي قدمك أذا

كانت تدفعه: يا ابتعد يا ابن ال********

لم يرد واكتفى بتفحص قدمها فحسب كانت تحاول ابعاده : اخبرتك ان تذهب لا اريد ان اراك اذهب فقط اختفي من حياتي فلتختفي للابد.. ليتني موت قبل ان اعرفك

صدمت عندما قام بمسك يدها بقسوة : تتمنى ان تموتي؟؟ لما كل ذلك من اجل تلك الحقيرة ..هل صدقتي تلك الحقيرة .. لقد كانت فترة صداقتكما شهران .. هل تذكري فترت صدقتنا ؟؟ انا للأسف لا اتذكر لقد كنت حاولت ذات مرات ان اتذكر الوقت الذي احاول الذي تعرفنا فيه على بعض .. لقد كانت كل حياتي معك

ردت بضعف وهي تحدق بالارض: لقد كنت اظن اني اعرفك .. اغرب عني لا اريد ان اتذكر تلك الايام .. لا اريد ان اتذكر كم كنت غبية ذلك الوقت

…………..

سوري ها كل الي قدرت اكتبة

ابا اعرف توقعاتكم الحين ؟؟

 ورأيكم ؟؟

 

36 تعليقات على “Live Together | أجل نحن نعيش معاً _ البارت الـــ16

  1. البارت يجننننننننن
    صراحة انقهرت من امبر احسها مكبرة القصة مع كاي
    احلى موقف يوم ينقذ كريس لونا وياخذ الطعنه وتساعده لونا
    فايتينق بانتظار البارت الجاي

  2. انيوو…^^
    اااااه واخيرا نزلتي البارت ماهذا يافتاه
    بصراحه مش هعلق دلةقت لاني عايزه اتكلم كتيير
    وانا بعلق دلوقت من الجالاكسي
    فايه انتظري تعليقي …♥~♥

      • تادادا انا جيت احم احم وكالعاده الروايه بتزيد تعقيد بين كل اطراف
        الروايه كل ما اول خلاص فهمت دماغك في الروايه تطلعي بحاجات
        تخلني اقول حرمت … بس قوليلي مين هيتحمل اللي هيحصل لان
        الروايه شكلها هتقلب درادجي بلاش النهايات الحزينه **
        مفش اشئله هاه الواحد يتكلم براحته البارت روعه بجد
        ابداع يعني علي الرغم انه قصير بس هعديها لانه عجبني
        اول حاجه سيهيون وكريس ولونا وحبم سيهيون اه هوه ايه حلم سيهيون
        يعني احلامه بتتحقق .. اصلا فين .. امتي سيهيون هيتحرك اتجاه لونا
        ده انا قربت افقد الامل فيه .. يعني تعمل ايه البنت بعد كده لا بصراحه
        هما الاتنين بصراحه يعني كذالك لونا ولا اي حاجه خالص .. انا اصلا
        مش عارفه مستعجله علي ايه … بس كريس طلع عنده حق والمفروض
        ان لونا تسير خدمته هع يعني في الاخر طلع هوه اللي انقذها …
        اه نسيت اقول اوني علي فكره انتي شريره يعني انا قاعدت اعصر مخي
        كريس هيقول ايه لامبر وفي الاخر فقد الوعي طب بالنسبه لتكمله الكلمه فين **
        بصراحه عجبنب مقاطع لونا وكريس بما ان مفيش اي مقاطع بينها وبين سيهون
        توقعات ليهم امم ممكن يحصل ايه يعني حياه لونا ممكن تكون في خطر
        بصراحه انا عايزه اعرف ماضي سيهيون .. ومش عارفه خالص اتوقع
        حاجه لونا وسيهيون .. بس عايزاهم يحسوا ببعض او يحسوا بيه عشان انا تعيت**براا
        تاني حاجه امبر وكاي وتللك الحقيره يعني تقريبا قربت افهم قصه امبر وكاي يعني
        هقول اللي فهمته .. امبر وكاي كانوا اصدقاء الطفوله وبعيدين امبر اتعرفت علي
        واحده ..حقيره يعني زي ما فال كاي عيب هههه .. بصراحه عجبتني امبر لما قالت لكاي
        يا ابتعد يا ابن ال********* **عيب با امبر انتي بنت هع هع **
        نجي لموضوع امبر البنت دي تقريبا وقعت بين امبر وكاي قبل ماتموت
        يعني ممكن يكون كاي كان بيحب امبر وهيه بتحبه فايه وقعت بينهم بس اللي
        عايزه اعرفه ازاي امبر يعني تصدق ان كاي قتلها يعني كبيره اوي دي يا امبر
        عجبني مقاطع كاي وامبر كتيير كلهم بيرفكت مشكوره علي مجهودك والثلاثي
        بسم الله ماشاء الله البنت قالتلوكم قربوهم من بعض مش تجيبوا امبر مبتمشيش
        وكاي بيتعجز علي حد عملتوا فيهم ايه تاني .. هما كاي وامبر عايزين لونا
        توقعات لامبر وكاي اممم صعب عليه كاي بصراحه .. مش عارفه حاسه
        ان طالما ابو امبر عايز يجوزها ان هيكون عارسها الجاي كاي ضربه قاضيه لامبر
        يعني ممكن تعمليها صعب ان حد يعرف اللي في دماغك ……
        مشكوره علي مجهودك وشكرا انك حددتي مواعيد البارت .. لسه هستني ليوم الخميس **براا**
        وربنا يكون في عونك وانتي بتقراءي تعليقي يعني كتبت كل اللي في دماغي منتظره البارت القادم
        فايتنغ ~)

    • ههههههههههههههه
      الكل منتظر هاي الكلمة القاتلة هههههه
      ماعلية استحمليني شوي
      وثم الكلمة كان بيقولها للونا وليس لامبر
      اما عن موضوع زواج امبر
      انتظري للمصيبة القادمة خخخخ

      • ههههههههههه صح كان بيقولها للونا
        بس مش عارفه ليه في الروايه دي بتلخبط بينهم
        يعني غباء **
        شوقايني علي فكره اعمل ايه دلوقت
        يعني هعمل ايه جاري انتظار المصيبه هع هع

  3. اهلم اهلن ..
    وش اخباركك مستر بارتت !!
    ايههع البارت يهبل تعال كريس !! ليس ما كملت كلمتكككك يا قليل الادب وانا .. من ذاك اليوم وجالسهه افكر في قاموسي !!
    اصبروا لا يكوون الكلمهه انكتبت !! بس مكتوب ان لونا خلتهه تسكتت ؟ اصلن كويس انها خلتع تسكت .. لان لو كانت كلمه انا فكرت فيهااا بس معنى ثاني حيومتت النهرضهه … امبر ليش مكبرهه السالفهه !! قسمم ترين عادي هيههه ترينه كاي ! ولا ملخبطههه … اكيد اعصابكك ضاربهه اكيد اكيد !! ايههه يمكن تحسبهه تايمن بس بأسمم كي اقصددد كاي .. ! يا حليلككك بس ♥ .. المهمم لونا يا زينكك ؟! طلعت بزر يا سيهون وانا مدري حسافهه ما شفتكك وانت تبكي >.< .. يا حليلكممم بس "_" .. امااا تشانيول كان بيموت اليومم ' وانت مستر كاي لا تحسب امبر بس تتهزؤ حتى انت .. يبغى لك تتهزؤ بس مو الحين ^^' … حسافه الرحله يتخلص !! لااا بنادي صديق طفولتي عشان يقرب امبر وكاي ( شعطوط شعطوط وينك زينك طفث طفث ) خلااص الحين بيجي ويحل امر امبر وكاي موهاااااا طلعت .. بارعه في ذي الامور ^^ .. ايوهه وش بعد ما علقنا !! ايهههه امبر تعالي احمدي ربكك كاي نزل يشوف رجلك — غيركك يتمناااه $$ ايوهههه شخبارككك وكل عام وانتي بخير ونرجع للبارت ههه بخليكك تحوسين .. كريس قسمم انكك كفو اخذت طعنه عن لونا اوكيهه الحين بسامحكك جزء بسمن الكلمهه وانتم ثلاثي حب لونا ايش نهايتكمم !! نناجي لكم معلم دين مثلا !! يا ويلكمم اذا ما تعدلتوا توقفون في الحصه ساعه كاملهه

    ايوهه البارت جميل واطول رد لحد الحين
    تعالي تعالي هذا الجزء الاول الجزء الثاني بكتبه في الايباد

    • بلاج يا الحب طايحة على حبيبي كريس ما ارضه هههه
      الكلمة خليها شوي مو وققتها ههههه
      تسلمين على ردك
      بانتظار التكملة ^^

  4. اآهه واخخيرأ *تناقز * ممره جممميل البارت عليككك افكار ي لطيف *تف ماشاءاللهه عليك تف *
    ماتدرين وش كثر احب روايتككك بالمرهه تعجبني اسلوبك جميل وبنفس اللحضه ادخل جوا بالبارت
    واكثر شي يعجبني فيهآ^^ امبر وكآي ي خي شخصياتهمم خيال واتمنى انك تكثري من مقاطع امبر
    وتمنيت انكك تكملي ¢_¢
    جميلتي استمري وبكون داعمهه لكي
    فايتينغ ^^

  5. روووووووووووعه البااااارت يخبل
    حبيبي كريسسس 😢😢😢😢😢😢
    كاااااااااااااااااااااااي بطلييييي حبيبي الاول و الاخير
    و لاول مرة مابقولج ان سيهون يغار على لونا لانهم ما اللتقوا اصلا في البارت
    بس امبر حرااام عليج كاااااي حبيبي حطمتيه

  6. اوني البارت روعةةةة كككل شئ فيه جميل خصوصا لونا وسهيون وكريس المدلع ،، اهم شئ كريس انقذها ،، و الرحلة طلعت للعقاب ههههههه الله يعينهم ،، و امبر و ش سوت بزوجي لا يكون كسرت رجله ،، توقعاتي امبر راح تخلي كاي لي امزح امزح ،، كماو اوني ع البارت الحماسي 🙂

  7. جممممييلل تلبارت
    كمميهه من الجماللل
    حمستيني
    ابي اعرف قصه امبر مع كايي
    روايتك تحمسنيي مرههه
    جمممييلهه جدا
    ابدعتي فيها صراحهه
    بإنتظار البارت القادم

  8. انيو ^^
    متابعه جديده لروايتك الجمميله دي ^^
    رووووووووووعة

    البارت كان روعة فيه كمية حماس *متفجر*
    شكرا على مجهودك الرائع
    شكرااااااااااااااااااا ♥♥♥

    الروايه كلها جمميله بجد منتظره البارت القادم فايتنغ ~
    بس ممكن مواعيد تنزيل الروايه 🙂

    • انا كتبت مواعيد البارتات من قبل في الموضوع المتثبت من قبل
      وهو تواقيع بعض العضوات
      عموما المواعيد ستكون كل خميس
      منورة يا قلبي انتظر طلتك ^^

  9. اقول بلا حب بلا وجع قلب !! كريس ذا يووم اكرهه ويوم احبه !!~> اببنت بتروحح فيهاا … ايوهه وش بعدد يختي روايتكك ذي شي مو طبيعي ^^ .. خاصهه ان بنات خالاتي لاجيني فيها مرههه .. متى ينزل البارات !! اقوولهم يوم الخميس بس ما فيهه مخخ شغالل ..
    خلين في البارت ما نبي حش يختي … ~| عقب كل ذا الكلامم ما فيه حش !!
    ايوهه لونا احس ان كريس ذا يحبكككك !! هيييي ولا عرفت .. عرف ان ذا الي جاء بيطعنككك جاي من طريق السحليه !!
    امكك الي في في الروايههه توووتووو
    ايوهههه وكريس من متى وانت مدافعع هجووم لطعنات !!
    اقول ما تقدر تقول لنا اذا كنت مدافع هجووم للنامسسس !!
    وانت كاي قل ميدها انك تكرها مدري تحبها !!
    تراام لحست ابو مخي من معلومات فيلسوففيهه وبيلجوفيه !!
    وانتي امبر ترين ادري انك تحبيها بس قاعدهههه تتدلعين .. اقول لا تدلعين لا ادخل بالروايهه واوزوجك ايااه غصب ♥♥
    يختي صرتواا تضيقوون صدري لما تتهاوشون ارحمكممم
    المهممم نستنى البارت الجاي

    • لا مدا انوي احط اي مثلث حب للولونا هني
      كريس ما يحب لونا بس هو سوى جذي لانهم يعتبرون اصدقاء فهي عاشت معاهم فترة باعتبار انهم مقيمين اغلب الوقت مع سيهون

  10. بيانيه اوني متاخره بردي بس تعبانه شوي واختبارات عندي ، البارت جميل يخقق يعطيك العافية ، حياتي كريس ان شاء الله مَ فيه شي خطير ، سيهون تخيلت شكله يضرب كريس زي الاطفال كيوت ، يا تشانيوا اهجد ووخر عن امبر بتموت >< ، اءء كاي وامبر يختي حبيتهم مع بعض ^^ ، هههه كريس لما سأل عن لونا سيهونوليه تسال الغيره الغيره ، يتبع ..

    • ههههههههَ لونا وكريس يضحكون ، يممه وش عندهم ! يعني مافي الا لونا بكوريا كلها >< ، ردة فعل سيهوناه ههههههَ ، اووممقق امبر جميلتي ما تشوف شر مو مهم مين حملها اهم شي رجعت بخير ، اووممقق كاي طلع اللي بقلبه 😦 بس امبر ما ينفع وياها الا كيذا

      • الاسئلة /
        ابا اعرف توقعاتكم الحين ؟؟ اممم يمكن امبر تفكر بالكلام اللي قاله كاي له ، وسيهون الى متى ماراح يكلم لونا ويتهاوشون نع بعض اشتقت لهم >< وكريس وسيهون بيروحون يشوفون ذاك اللي مسكوه
        ورأيكم ؟؟
        بعد اوني ميف بيكون رايي ، البارت كالعادة خالي من العيوب ما شاء الله تسلم اناملك
        فايتينغ

  11. اوني البارت كالعادة يجنن
    بس اليوم جمعه وانتي قلتي
    الخميس ينزل حددي بليييييز
    موعد ماتأخري منه ولا تقدميه
    يلا فايتينق اونيتي الدميله

    • تسلمين حبيبتي بس انا محددة ان لو ما نزلت الخميس ما بتنزل في ها الاسبوع
      سوري بس انا ما قردرت اكتب شي بسبب الامتحانات

أضف تعليق