رواية ▫▫│ مَنْـ أَحَبَهُـ قَلْبيـ نَذلٌـ لا يَسْتَحِقهـ Part 17

صورة

Part 17

بما ان الوقت مبكراً قرر الجميع الذهاب ليستمتعوا بوقتهم اقترحت لونا بحماس : ما رأيكم ان نتسوق قليلاً ثم نذهب الى اي مكان بعدها للمتعه ؟!
تشانيول : لا اريد اريد السينما
لوهان : لا الملاهي
لاي : انا مع لوهان
بوأ : وانا مع لونا
تشانيول : بعد تفكير انا ايضا مع لونا
لوهان : هيوونغ الملاهي افضل
بوأ : هذا ليس تصويت انه امر .. هيا فالتستعدوا للذهاب الى التسوق 
لوهان : نونا ولكن
بوأ : من دون لكن .. سنقرر بعدها اين نذهب
لتغمز له ليقفز من السعادة ليقول : انتي افضل نونا
لتلتفت بوأ لتجد تشانيول امامها لم يتحرك لتقول : لما انت واقف هنا
تشانيول ببرائة : الن تغمزي لي ؟!
بوأ : لا 
و بعد ان استعد الجميع للذهاب تفرقوا على حسب السيارات الموجوده في سيارة تشانيول الرياضية الصفراء كانت بوأ مع لاي و تشانيول و الاطفال ( ريكي و يومي و دونغمين ) اما امبر فذهبت مع لوهان بدراجته اما الباقون لونا و سونغمين و دونغهي وانهيوك في ذهبوا بالسياره التي اتو بها و عند وصولهم تفرقوا ليشتري كل منهم ما يريد لكن بعد مشكلة ونزاع 
لونا وهي تدفع دونغهي باتجاه امبر : احم دونغهي اذهب مع امبر لتساعدها في حمل الحاجيات
لوهان بسرعه : اوه لا انا اريد التحدث مع دونغهي قليلاً .. لذا سونغمين اذهب انت مع امبر
لونا : لا سيذهب دونغهي
لوهان : لا سونغمين
لونا : دونغهي
لوهان بغضب : سونغمين
امبر : انا سأقسم دونغهي اذهب مع لونا [ وغمزة له لتكمل ] فأن حاجياتها كثيرة .. سونغمين سيذهب مع لاي وانا مع لوهان
لوهان : لا اريد .. انا اريد لاي
ليخرج لاي لسانه لامبر لتقول : ايَن يكن 
لتمسك امبر بطرف سترت سونغمين و تسحبه ورائها ليقول لوهان لسونغمين بصوت خفيف : فايتنغ
ليبتسم سونغمين ليذهب لوهان ولاي في طريقهم لتنظر لونا الى دونغهي لتقول : الا تغار امبر عليك ؟!
دونغهي : ولما تغار ؟!
لونا : ياا الا تحبها
دونغهي : ولما احبها انها مثل اختي
لونا بصدمه : لكن ..
دونغهي : لونا اسمعي جيداً انا اعتبر امبر اختي فقط كوني احتضنها او اني اتحدث معها كثيراً فهذا لاني ارتاح لها ليس ألا .. اما بنسبه لمن احب [ ليقرب وجهه من وجهها لتبتعد هي للخلف ليكمل ] فتأكدي انها جميله
ليضحك على شكلها ويبتعد لتقول لونا : ياا هل جن جنونه
لتذهب خلفه لتقول بصوت عالي : ياا انتظرني 
لتقول بوأ حينها لانهيوك : اذا هل ستأتي معنا
انهيوك الذي رأى تشانيول وهو يأشر له ان يرفض : اوه لا انا في الحقيقة لا احب التسوق مع احد لذا استمتعوا بوقتكم وانا سآخذ ريكي معي
بوأ : حسناً اراك لاحقا
لتمشي وهي تحمل يومي في يدها وتشانيول يحمل دونغمين لتقول بوأ : لم يكن عليك ان ترفض قدومه معنا
تشانيول : اسف لكني حقاً اريد البقاء معك بمفردنا
بوأ : ااااش لن تتغير
.. عند امبر وسونغمين ..
كانت تمشي في المقدمه وهي منزله رأسها وكادت ان تصطدم بشخص لولا سونغمين الذي اسرع اليها ليسحبها اتجاهه ليبعدها عن ذلك الشخص ليقول : امبر ما بك كدتي تصطدمين بأحدهم
امبر بيأس : اااه اسفه لم انتبه له
سونغمين : ما بك اخبريني .. لما انتي حزينه ؟!
امبر : سونغمين سأخبرك بشيء لكن لا تعتبرني حمقاء
سونغمين بأبتسامه : ما هو ؟!
امبر : ان كنت تحب شخصاً ما او انك تشعر بميول اتجاه شخصيته لكنك تشعر ايضاً بصد ذلك الشخص لك ماذا ستفعل
سونغمين يمثل التفكير ليقول : الامر معقد 
لتضربه امبر بخفه على كتفه لتقول : ياا انا جاده
سونغمين بصدق : اسمعيني جيداً امبر ان كان هناك شخصاً لا يريدك او انه يصدك او يتجنبك فلتنسيه فهو لا يستحق حبك
امبر : لكن انا لا استطيع ان لا افكر به
سونغمين : حاولي نسيان تلك المشاعر ففي النهاية انتي لن تجبريه على حبك 
امبر : لكن
سونغمين : امبر ان كان هناك شخص لا يريدك فأبحثي جيداً لأن هناك شخص آخر يريدك وبشده
ليتقدم عنها ليدخل محل كان امامه لتقول امبر بصوت خفيف : ماذا كان يقصد ؟!
لتركض خلفه لتقول : يااا من هو ؟!
لتجده يمسك بقميص صوفي ملون ليقول لها بصوت عالي لبعدها عنه : ياا تعالي هنا 
لتأتي امبر مسرعة اليه لتقول : ماذا هناك ؟!
ليضع ذلك القميص عليها وكأنه يرى مقاسه ليقول : امممم اذهبي لترتدي هذا

صورة

امبر : لا اريد ان ارتديـ ..
لم تكمل لأنه امسك يدها ليجرها الى غرفة القياس ليدخلها ليقول : اعطيكي 5 دقائق ان لم ترتديه سألبسكي اياه بنفسي
لتضع امبر يدها بشكل متقاطع على جسمها لتقول : ايها المنحرف 
لتغلق الباب في وجهه ليبتسم سونغمين برضى 
.. عند لونا ودونغهي ..
ترفع لونا فستان اسود لتقول : اوباا ما رأيك في هذا الفستان ؟!

صورة

 

دونغهي : جميل .. ارتديه
لونا : حسناً
.. عند لوهان ولاي ..
لاي يشاهد الملابس و لوهان يتحدث معه
لوهان : لاي هل تظن انه اعترف لها
لاي وهو يرى السترة التي في يده : من تقصد ؟!
لوهان : سونغمين 
لاي بعد ان ارتدى الستره قال : لا اظن فهو خجول على ما اظن .. لا يهم اخبرني الان ما رأيك بهذه الستره ؟!

صورة

( حاولوا ما تركزون على فيسه الكيوت ركزوا في الجاكيت )

لينظر لوهان للاي ليقول بأعجاب : وااااه تبدو مناسبة لك
لاي : لنبحث لك عن واحده
لوهان بأبتسامه : هياااا
.. بعد ساعات من التسوق ..
اجتمع الجميع عند البوابة لتقول امبر : بما اننا تأخرنا في التسوق ما رأيكم ان نشتري البيتزا ونذهب لنأكلها في البيت
لوهان : فكرة جيده .. لكن من سيشتريها
بوأ : اذهبوا الى البيت وانا وتشانيول سنشتريها في طريقنا
لونا : حسنا لكن لا تتأخروا فأنا متعبه وجائعه
بوأ بأبتسامة : حسناً .. هيا تشانيول
.. في مكانً اخر ..
: ياااااااااااااااااااااااااااااااااااا سيهون اين انت سنتأخر 
سيهون وهو ينزل من الدرج بقدم واحدة ليرتدي في الاخرى الحذاء : لقد اتيت .. كريس هل قررت اي فيلم سنشاهد ام ماذا ؟!
كريس : ام ماذا ههههههه
سيهون : هيا اذا 
كريس : هيا
ليركبا السيارة السوداء المفتوحة وينطلقا الى السينما

8 تعليقات على “رواية ▫▫│ مَنْـ أَحَبَهُـ قَلْبيـ نَذلٌـ لا يَسْتَحِقهـ Part 17

  1. البآرت جميل رآئع خنفشآري
    لونآا ودونغهـي تخللت عندهـم ><
    لآاي ولوهـآان اءءء كيوووت
    امبر وسونغمين يَ لبى بسس عشقتهم هَ الاثنين
    اوني استمري فآيتينغ

  2. انتحر يعني ولا اقتله بلاه ها الكريس؟؟
    اما عن تشانيول يا ناس صعب علي اونه ” الن تغمزي لي”كيووووت

أضف تعليق